شركة عزل خزانات بالرياض 0508110823

شركة عزل خزانات بالرياض 

شركة عزل خزانات بالرياض الحفاظ على نظافة المياه التي نستخدمها أمر مهم للغاية ، وذلك لتلافي العديد من الأضرار والأمراض التي تنتج عن تلوث المياه

ولأننا كثيرًا ما نستخدم الخزانات والمياه فيها ، لذا فإن الاهتمام بالخزانات وسلامتها أمر ضروري ، وهو أمر ضروري.

ويفضل عزل الخزانات لزيادة السلامة ومنع تسرب أي أوساخ أو ميكروبات إلى الخزانات وبالتالي ضمان حماية أكبر للمياه وصحة الأفراد.

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض 

تتطلب عمليات عزل الخزان مهارة وكفاءة ، واختيار المعدات المناسبة ومواد العزل لمادة الخزان ، وذلك للحصول على نتيجة مبهرة ، والعزل لا يتسبب في تلف الخزان

ولن تجد شركة أفضل من شركة ركن الإنشاء التي تقدم لكم خدمة عزل الخزانات بالرياض حيث تقدم خدمات متنوعة في أماكن مختلفة داخل المملكة

وتهتم بتدريب مزود الخدمة على أعلى مستوى ، ليتمكن من عزل الخزان في مكان واحد. بطريقة متكاملة ، وعدم ترك أي شيء خلفك ، وبالتالي تكون راضيًا تمامًا عن خدمة عزل الخزانات بالرياض التي تحصل عليها.

أرخص شركات عزل الخزانات بالرياض

تقدم شركة عزل الخزانات بالرياض خدمات عزل الخزانات بمختلف أنواعها وطرق عزلها بأفضل الأسعار. سعر خدمة العزل هو ما يمكن لأي عميل في الرياض أو في المملكة الحصول عليه. لديك خصومات وخصومات كبيرة على عملية عزل الخزانات ، وهذه العروض والتخفيضات متوفرة في أي وقت تبحث فيه عن خدمة ، ويعتمد السعر على عدد من العوامل.

تعتمد أسعار خدمة عزل الخزانات في الرياض على:

نوع الخزانات المعزولة بسبب اختلاف مادة العزل من خزان إلى آخر ، ومساحة الخزان ، وعدد العمال الذين يقومون بعملية العزل ، والمعدات المستخدمة ، والخدمات الأخرى التي تحتاجها بالإضافة إلى العزل ، ونقدم عقود خدمات عزل الخزانات وغيرها من الخدمات لك ، عميلنا العزيز ، شهريًا أو نصف سنويًا أو سنويًا لجميع العملاء ، بما في ذلك الأفراد والمؤسسات والدوائر الحكومية المختلفة ، فقط اتصل وسنوفر لك الأفضل الخدمات التي تناسبك.

كيف يتم تقديم خدمات عزل الخزانات بالرياض

يعرف العمال أولاً جودة الخزان ، من أجل تحديد مواد العزل المناسبة له ، حتى لا يتفاعل مع مادة الخزان ، ولا يحصل على خدمة العزل المناسبة ، أو يتسبب في تلف المياه.
في البداية يتم إزالة الغطاء وتفريغ الخزان من الماء وتنظيف الغطاء وفي حالة وجود أي رواسب أو قش متساقط يتم التخلص منه ويقوم العمال بتنظيف الخزان من الداخل باستخدام المنظفات ومعدات التنظيف ، مما يضمن عدم حدوث خدش للخزان. يُغسل التنظيف ويُجفف جيدًا.
يبدأ العمال في عزل الخزان عن البئر الداخلي ، ويتم وضع عدة طبقات ، بحيث تكتمل الحماية والعزل ، وتكون الجدران والأرضية معزولة بشكل كامل ودقيق.
بعد الانتهاء من عزل الخزان من الداخل يتم ضخ الماء فيه للتأكد من اكتمال عملية العزل بشكل صحيح وعدم وجود مشاكل.
بعد ذلك يتم إغلاق الخزان وتنظيفه من الخارج ، وعزله جيداً ، بمواد تتناسب مع العوامل الجوية المحيطة بالخزان ، من أشعة الشمس والغبار والهواء ، وذلك لضمان حفظه وحمايته والحفاظ على الماء بداخله.

مميزات شركة ركن الإنشاء 

الاعتماد على مواد عزل عالية الجودة ومتميزة ومتنوعة لتناسب أنواع الخزانات المختلفة.
الدقة في تقديم الخدمة تحرص الشركة على رضاكم عميلنا العزيز.
قم بتوفير رقم لها ، بحيث يمكنك الاتصال به في حالة رغبتك في الحصول على الخدمة في أي وقت ، أو إذا استفسرت عن أي شيء يتعلق بالخزانات ، وستجد ردًا فوريًا.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تهتم شركة ركن الإنشاء ، وهي شركة عزل خزانات بالرياض، بخزانات المياه ، لأنها تدرك أهمية هذه الخزانات على صحة من يستخدمها.

كما ندرك ضرورة تنظيف خزانات المياه وحتى عزلها ، حيث إن خطورة ترك هذه الخزانات بدون عزل لها أضرار جسيمة منها:

تتأثر بعض الخزانات بحرارة الشمس ، مما يؤثر على الماء داخل الخزان ، وتكوين الماء.

هو عازل للماء يمنع تسرب الماء إلى الأسطح وبالتالي يحافظ على الأسطح من التلف والمبنى بأكمله ، لأن تسرب المياه من الخزان قد يؤثر على المبنى بأكمله حيث توجد الأعمدة الخرسانية.
عزل الخزان وخاصة الخزان الأرضي حتى لا تتسرب المياه إلى أساسات المبنى وهذا يهدد المبنى بأكمله أو تتسرب مياه الصرف الصحي إلى مياه الخزان.

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزان ومنع تسرب المياه

منع تسرب المياه منه وترشيد الاستهلاك وبالتالي تقليل دفع فواتير المياه.
يحافظ عازل خزان المياه على الخزان نفسه ويطيل عمره ، خاصة مع الصيانة الجيدة من شركة عزل خزان المياه بالرياض.
علما اننا لا نعزل خزانات المياه فقط بل نعزل انابيب المياه التي تملأ الخزان او التي توزع المياه المسحوبة من الخزان.

عزل خزانات المياه الخرسانية

عزيزي العميل شركة عزل الخزانات بالرياض شركة ركن الإنشاء ، تقوم بعزل جميع الخزانات بجميع أنواعها سواء الخزانات العلوية والتي يتراوح حجمها من 250 لترًا إلى 5000 لتر ، ويختلف حجم الخزان حسب السطح الذي يوجد عليه الخزان. يتم تركيب الخزان ، وتختلف الخزانات العلوية من حيث المواد المصنوعة منها:

خزانات مياه بلاستيكية.
خزانات مصنوعة من البولي ايثيلين.
الخزائن مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
خزائن مصنوعة من الحديد المجلفن.
كما تقوم الشركة بعزل الخزانات الأرضية والتي تتميز بأنها خزانات كبيرة الحجم تتراوح من آلاف إلى أكثر من 10000 لتر

أما الخزان الأرضي المصنوع من الخرسانة فهو خزان أرضي حيث يتم بناء الخزان بالأرض وتصنع مواسير لتدفق المياه وأنابيب لسحب المياه من الخزان.

بعد البناء ، تتم معالجة جدران الخزان للعزل وتكون مقاومة للماء وغير تفاعلية ، مثل البيتومين.

بعد عملية العزل يتم تركيب بلاط السيراميك أو أي أرضية أخرى يفضلها العميل.

يفضل البعض ترك جوانب الخزان الأرضي لطلائها بالإيبوكسي ، لأنها مادة قوية ولا تتفاعل مع الماء.

أما الخارج فيمكن عزل الخزان بالماء أو العزل الحراري الذي لا يتأثر بحرارة الشمس مثل البيتومين.

أفضل مادة عزل لخزان الأرضية

شركة عزل خزانات بالرياض ، تعمل بكل جهد للحفاظ على سلامة المياه ، من أي شوائب ، ولذلك نستخدم طرق العزل والمواد العازلة التي لا تتفاعل مع الماء حفاظا على صحتك.

نستخدم العزل المائي والعزل القائم على عزل الخزان من الداخل باستخدام مواد مثل الايبوكسي والبوليستر ويطلق عليه العزل الإيجابي.

كما نقول بعزل الخزان من الخارج يسمى العزل السلبي والعزل السالب يمنع الماء من التسرب من جسم الخزان إلى خارج الخزان.

تمتلك شركة ركن الإنشاء فنيين متخصصين في جميع أنواع العزل. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنتكفل بالباقي.

نقوم بعزل الخزان ، ونكتشف جميع الأنابيب ، ونمنع تسرب المياه إليه ، لأن هذه المياه قد تكون ملوثة ، أو قد تتسرب منها المياه ، حيث قد تتسرب هذه المياه إلى الجدران مسببة خطرًا كبيرًا ، فأنت لا غنى عنك .

توفر لكم شركة ركن الإنشاء عمالة مدربة في عملية العزل ، كما نستخدم أحدث الأجهزة التي تم تصنيعها خصيصاً لعزل الخزان.

عزل الخزان بعد التلدين

في عزل الخزان من الداخل نعتمد على الأساليب والطرق العلمية ، حيث تكون مادة العزل ملاصقة للماء ، خاصة إذا تم استخدام الماء لاحقًا لبعض الاستخدامات اليومية مثل الشرب أو الاستحمام وما إلى ذلك.

لذلك ، يجب أن نعرف أولاً نوع المادة التي يصنع منها الخزان لتحديد نوع مادة العزل ، والأجهزة التي سنستخدمها.

نقوم بهذه الاختيارات وفقًا لرغبة العميل وميزانيته وحجم الخزان وموقعه. هناك العديد من العوامل التي تؤثر علينا عند اختيار مادة العزل.

يختلف عزل الخزان الأرضي من الداخل عن عزل الخزان المصنوع من الصاج المجلفن ، وما إلى ذلك.

تقدم شركة ركن الإنشاء لجميع العملاء خيارات متعددة عند إجراء عملية العزل. يوفر للعميل المواد التي يمكن استخدامها لعزل الخزان ، والميزانية التي سيكلفها العزل ، مع تزويدك بالعديد من التعليمات التي تمكن العميل من الاختيار.

في النهاية نقدم مجموعة من التعليمات ونزود العملاء بالضمان اللازم ، حتى يطمئن العميل على العمل ، ونوفر فترة لإجراء الصيانة الدورية للخزان والتأكد من سلامة عملية العزل .

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزان الخرساني

عندما يتعلق الأمر بمياه الشرب فهنا المهمة أكثر جدية لأنها تتعلق بصحة الإنسان ونحن شركة ركن الإنشاء شركة عزل خزانات بالرياض نعلم خطورة الأمر.

كما نقدر الثقة الغالية التي يضعها العملاء فينا والتي نسأل عنها يوم القيامة. لذلك بعد انتهاء العزل نقوم بقياس الماء ومدى تأثير مادة العزل عليه ولا ننهي العمل قبل أن نتأكد من سلامة قياسات المياه.

تتم هذه القياسات في المعامل المتخصصة في تحليل المياه ، وبعضها يخضع لإشراف الجهات في المملكة.

لذلك كل ما نستخدمه لعزل خزانات مياه الشرب من الداخل هو مواد صحية آمنة لا تتفاعل مع مكونات الماء ، ولا تعمل على تكوين الفطريات أو البكتيريا أو الطحالب بالماء. بل هم لا يدخلون الماء ولا يتفاعلون معهم.

عزل خزانات المياه من الداخل

شركة ركن الإنشاء ، وهي شركة عزل خزانات بالرياض ، تقدم للعملاء أفضل شركة عزل خزانات مياه بالرياض ، وعادة ما تكون هذه شركة ركن الإنشاء، وهي شركة عزل خزانات بالرياض. :

نقدم العزل بأرخص الأسعار وبأفضل الخامات.
لدينا أفضل فريق عمل في مجال عزل الخزانات بالرياض.
نمتلك أسطولاً من السيارات المحملة بالمعدات والمواد اللازمة لعزل الخزان. مهما كان حجم أو نوع الخزان يمكننا التعامل معه.
نحن لا نفرض على العميل خدمات لا يستفيد منها. نحن نقدر تكلفة عزل الخزان وفقًا لحجم الخزان والعمال الذين يقومون بالعزل. لا نعطي أرقامًا وأسعارًا للخدمة لا علاقة لها بالواقع. يجب أن تختلف تكلفة الخزان 2000 لتر عن الخزان 500 لتر.

نقوم بإصلاح أي خلل في الخزان ، ونتعامل مع كل خزان حسب حالته.
يمكننا توفير جميع العمليات المصاحبة للخزان ابتداءً من شراء الخزان ومكانه وإرشادات شراء الخزان حتى تركيبه وعزله وعزل الأسطح المحيطة به.
نقدم للعميل الضمان الذي يطلبه ، فنحن شركة تعرف ماذا تفعل؟ وكيف نعمل ، لدينا خبرة طويلة في مجال عزل الخزانات.

لا نعزل الخزانات فحسب ، بل نعزل حمامات السباحة والبرك وخزانات الأسماك.
لدينا طرق متنوعة للتعامل معك في أسعار عزل الخزانات ، كما لدينا في شركة ركن الإنشاء ، طرق أكثر تنوعًا للحفاظ على ما نقوم به.

نحن لا نتوقف عن العروض وهذه ميزة تميز باقي الشركات ، فنحن لا نقدم عروض في مناسبات محددة بل في جميع الأوقات.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تقدم شركة ركن الإنشاء  ، وهي شركة عزل خزانات بالرياض ، العديد من الخدمات المتميزة التي تتعلق بشكل أساسي بعزل وتنظيف وصيانة خزانات المياه الموجودة أعلى الأسطح وأحيانًا أسفل المنازل.

يعتبر عزل الخزانات من أهم الخدمات التي يجب الاهتمام بها لحماية المباني من مخاطر الانهيار بسبب تسرب المياه من الخزانات بمرور الوقت.

لذلك يقوم بتنفيذها مجموعة من أمهر العمال وأكثرهم كفاءة وقادرون على تنفيذ أحدث التقنيات المتقدمة في مجال عزل خزانات المياه بمختلف أنواعها.

لدينا فريق عمل يعمل باحتراف ، وبتميز منقطع النظير ، ومدرب على استخدام الأدوات الحديثة في عزل الخزانات.

عزل خزان قديم تحت الارض

لابد من مراعاة الخزانات القديمة الموجودة تحت الأرض لصيانتها وتركيب العزل ، حيث أنه مع مرور الوقت ووجود رواسب مائية يمكن أن تحدث ثقوب تؤدي إلى حدوث تسربات.

تقدم شركة ركن الإنشاء ، وهي شركة عزل خزانات بالرياض ، هذه الخدمة بأسعار تنافسية غير مسبوقة في أي شركة.

ناهيك عن تقديم أقوى الخصومات وأجود العروض التي تدوم طوال أشهر السنة لكسب ثقة العملاء وجعلنا الوجهة الأولى لهم دائمًا.

تتم عملية العزل من قبل خبراء متخصصين في تركيب العوازل التي تحمي الخزان من التلف والتلف.

أفضل عازل لخزائن الأرضيات

هناك العديد من العوازل التي يتم تركيبها في خزانات المياه مما يمنع أي تسرب للمياه بما في ذلك لفائف البيتومين.

يحمي أجسام الخزان من مخاطر التلف ، كما أنه يحميها من تسرب الحرارة والملوثات إلى الخزان مما يسبب العديد من المشاكل الصحية.

كما نقدم جميع أعمال الصيانة الدورية والتنظيف للخزان بالإضافة إلى خدمة العزل المائي الموثوقة التي تتم باحترافية وخبرة لا مثيل لها.

نمنح العميل جميع الضمانات اللازمة بعد تركيب العازل والتي تصل إلى مدة لا تقل عن خمس سنوات من الضمان الكامل.

عزل حراري للخزانات

لدي شركة عزل خزانات بالرياض ولدينا أحدث المعدات والآلات التي يتم استخدامها في عملية العزل هذه بعد الكشف عن تسربات المياه والتأكد من سلامة الخزان.

تعمل خدمة عزل الخزان على منع أي تسرب للمياه من الداخل إلى الخارج كما تقلل من فرص تلوث المياه داخل الخزان.

لا يمكن أن تتفاعل المواد العازلة مع المياه الداخلية للخزان ، وبالتالي لا تسبب أي ضرر لمستخدمي تلك المياه للأغراض اليومية.

نحن الأفضل في تركيب العازل المائي والحراري لخزانات المياه بمختلف أشكالها مما يحمي من تسرب المياه.

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

أسعار عزل خزان المياه بالرياض

أسعارنا في متناول الجميع ، حيث إن أي شخص يمكنه طلب خدمة في أي وقت سيجدنا في خدمته على الفور.

نقدم عروض وخصومات مذهلة على عوازل الخزانات المختلفة ، والتي تستخدم في أماكن مختلفة ، بما في ذلك المستشفيات والفنادق والشركات والمنازل وغيرها.

أسعارنا هي الأرخص على الإطلاق عند مقارنتها بالأسعار الأخرى المعروضة في الشركات العاملة في نفس المجال في الرياض.

نعمل سبعة أيام في الأسبوع لمدة أربع وعشرين ساعة في خدمة عملائنا الكرام وإرضائهم وتقديم الأفضل دائمًا.

مواد عازلة لخزانات المياه من الداخل

العوازل الداخلية التي نستخدمها مصنوعة من أجود المواد التي تحافظ على المياه نظيفة وخالية من الملوثات ، كما تمنع نمو البكتيريا والجراثيم داخل الخزان.

في تركيب العزل الداخلي للخزان نعتمد على العزل الحراري الذي يحمي الماء داخل الخزان من الحرارة الزائدة.

من أكثر أنواع المواد العازلة تفضيلاً تلك التي تتمتع بقدر كبير من التميز والجودة والتي تدوم طويلاً دون أي أضرار يمكن أن تضر بمياه الخزان.

مواضيع أخرى لدينا : 

شركة ترميمات بالرياض – شركة ترميم منازل بالرياض – شركة ترميم فلل بالرياض – شركة عزل خزانات المياه بالرياض – شركة ترميم بيوت بالرياض –

شركة رش مبيد بالرياض – شركة عزل فوم بالرياض – شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة ركن الإنشاء : 

تواصل معنا عميلنا العزيز علي رقم :  0508110823

تابع منصاتنا علي مواقع التواصل الإجتماعي : 

إنستجرام – تيك توك – تويتر – يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
أتصل الأن